اطار قياس
الأداء
المجال :
بيئة الطالب
النتاجات
|
مؤشرات الأداء
|
قيمة الأساس
|
المستهدف
|
مصادر البيانات
|
طريقة جمع البيانات
|
دورية جمع البيانات
|
مسئولية جمع البيانات
|
التكلفة
|
النتيجة (0 – 1)
ازدياد مشاركة
الطلبة في صنع القرارات داخل المدرسة والغرفة الصفية
|
مدى رضا الطلبة عن مشاركتهم في صنع القرار
|
ضعيف
|
مقبول
|
سجلات
الأنشطة
|
استبانات
|
شهرياً
|
فريق التطوير
|
|
نسبة الطلبة المشاركين في إعداد برنامج الامتحان.
|
5%
|
10%
|
آراء
المعلمات مقابلات
|
سجل
الأنشطة
|
شهرياً
|
فريق التطوير
|
|
|
المخرج ( 1 – 1
)
برنامج
امتحانات بمشاركة الطلبة تم إعداده
|
مدى تأثير قرارات الطلبة المشاركين في إعداد
برنامج الإمتحان.
|
ضعيف
|
مقبول
|
الطلبة
|
نماذج برنامج
الامتحان
|
شهرياً
|
فريق التطوير
|
|
نسبة الطلبة المشاركين في إعداد برنامج الامتحان
|
5%
|
10%
|
الادارة
المعلمات
|
|
شهرياً
|
فريق التطوير
|
|
|
المخرج ( 2 – 1
)
3 محاضرات توعوية وإرشادية
حول قضايا مختلفة تساهم في تطوير بيئة الطالب تم عقدها
|
مدى تأثير المحاضرات على تطوير مفاهيم الطلبة
|
مقبول
|
جيد
|
المعلمات الطلبة
|
استبانة الطالب
|
شهرياً
|
فريق التطوير
|
|
نسبة تأثير المحاضرات على تطوير مفاهيم الطلبة
|
10%
|
25%
|
المعلمات الطلبة
|
استبانة الطالب
|
شهرياً
|
فريق التطوير
|
|
نموذج تقرير الأداء
المجال : بيئة الطالب
|
|||||
المؤشر
|
المعيار
( المؤشرات النوعية
فقط )
|
قيمة الأساس
2013
|
المستهدف
2015
|
المتحقق
2014
|
الملاحظات : التحليل
|
مدى
رضا الطلبة عن مشاركتهم في صنع القرار
|
جميع
الطلبة شاركوا في صنع القرار
|
ضعيف
|
جيد
|
مقبول
|
نقاط القوة :
الرغبة القوية لدى الطالبات
للمشاركة في صنع القرار.
نقاط الضعف :
التوصيات :
متابعة الطالبات باستمرار لإعطاء صورة عن القرارات
المتعلقة بالمدرسة .
|
المخرج : برنامج امتحانات بمشاركة الطلبة تم اعداده
|
|||||
المؤشر
|
المعيار
( المؤشرات النوعية
فقط )
|
قيمة الأساس
2013
|
المستهدف
2015
|
المتحقق
2014
|
الملاحظات : التحليل
|
مدى
تأثير قرارات الطلبة المشاركين في إعداد برنامج الامتحان
|
جميع
قرارات الطلبة جيدة جداً في إعداد البرنامج
|
ضعيف
|
جيد
|
مقبول
|
نقاط القوة:
تمكنت
الطالبات من تنظيم برنامج الامتحانات بما يتناسب مع المباحث و الفروع المختلفة
نقاط الضعف :
التوصيات :
المشاركة الدائمة للطالبات
|
نموذج
تقرير الأداء
المجال : بيئة الطالب
النتيجة
: ازدياد مشاركة الطلبة في صنع القرارات داخل المدرسة و الغرفة الصفية
|
|||||
المؤشر
|
المعيار
( المؤشرات النوعية
فقط )
|
قيمة الأساس
2013
|
المستهدف
2015
|
المتحقق
2014
|
الملاحظات : التحليل
|
مدى
رضا الطلبة عن مشاركتهم في صنع القرار
|
جميع
الطلبة شاركوا في صنع القرار
|
ضعيف
|
جيد
|
مقبول
|
نقاط القوة :
الرغبة القوية لدى الطالبات
للمشاركة في صنع القرار.
نقاط الضعف :
التوصيات :
متابعة الطالبات باستمرار لإعطاء صورة عن القرارات
المتعلقة بالمدرسة .
|
المخرج : 3 محاضرات توعوية وارشادية حول قضايا مختلفة تساهم في تطوير
بيئة اطالب تم عقدها
|
|||||
المؤشر
|
المعيار
( المؤشرات النوعية
فقط )
|
قيمة الأساس
2013
|
المستهدف
2015
|
المتحقق
2014
|
الملاحظات : التحليل
|
مدى
تأثير المحاضرات على تطوير مفاهيم الطلبة
|
تأثير
جيد جدا للمحاضرات على تطوير مفاهيم الطلبة
|
ضعيف
|
جيد
|
مقبول
|
نقاط القوة:
مشاركة فاعلة للطالبات بابداء الآراء
والنقاش الجاد مما يعكس التأثير الكبير لهذه المحاضرات
نقاط الضعف : عدم مشاركة صفوف
متعددة من طلبة المدرسة
التوصيات :
الاستمرارية في اعطاء المحاضرات
التوعوية الهادفة .
|
سلم تقدير لفظي
المجال : بيئة الطالب
النتيجة
|
ازدياد مشاركة الطلبة في صنع القرارات داخل المدرسة و الغرفة الصفية
|
|||
المؤشر
|
مدى رضا الطلبة عن مشاركتهم في صنع القرار
|
|||
المعيار
|
ضعيف
|
مقبول
|
جيد
|
جيدجدا
|
جميع الطلبة
شاركوا في صنع القرار
|
قلة من الطلبة
شاركوا في صنع
القرار
|
بعض الطلبة
شاركوا في صنع القرار
|
معظم الطلبة
شاركوا في صنع
القرار
|
جميع الطلبة
شاركوا في صنع القرار
|
سلم تقدير لفظي
المجال : بيئة الطالب
المخرج 1 -1
|
برنامج امتحانات بمشاركة الطلبة تم إعداده
|
|||
المؤشر
|
مدى تأثير قرارات الطلبة المشاركين في إعداد برنامج
الامتحان
|
|||
المعيار
|
ضعيف
|
مقبول
|
جيد
|
جيد جداً
|
تأثيرمشاركة الطلبة في إعداد
برنامج الامتحان
كبير جدا
|
تأثير مشاركة
الطلبة في إعداد
برنامج الامتحان
قليل
|
تأثير مشاركة
الطلبة في إعداد برنامج الامتحان متوسط
|
تأثير مشاركة الطلبة في إعداد برنامج الامتحان
كبير
|
تأثيرمشاركة الطلبة في إعداد برنامج الامتحان
كبير جدا
|
سلم تقدير لفظي
المجال : بيئة الطالب
المخرج 2-1
|
3 محاضرات
توعوية وإرشادية حول قضايا مختلفة تساهم
في تطوير بيئة الطالب تم عقدها
|
|||
المؤشر
|
مدى تأثير المحاضرات على تطوير مفاهيم الطلبة
|
|||
المعيار
|
ضعيف
|
مقبول
|
جيد
|
جيد جداً
|
تأثير المحاضرات على تطوير
مفاهيم الطلبة
جيد جدا
|
تأثير المحاضرات
على تطوير
مفاهيم الطلبة
ضعيف
|
تأثير المحاضرات
على تطوير
مفاهيم الطلبة
متوسط
|
تأثير المحاضرات
على تطوير
مفاهيم الطلبة
جيد
|
تأثير المحاضرات على تطوير
مفاهيم الطلبة
جيد جدا
|
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق